أخبار عاجلة
الرئيسية / منتدى المواضيع العام / أحمد آل نزهة يحصل على الماجستير في الإدارة العامة من جامعة الملك عبدالعزيز

أحمد آل نزهة يحصل على الماجستير في الإدارة العامة من جامعة الملك عبدالعزيز

جده:

حصل الشاب أحمد عبدالله بن صالح بن جمعان آل نزهة على درجة الماجستير في الإدارة العامة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الملك عبدالعزيز بعد مناقشة رسالته.

تهانينا للأستاذ أحمد آل نزهة حصوله على الماجستير متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح للحصول على الشهادات العليا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

حين تُكتب الطموحات بالإرادة.. قصة نجاد سعيد غيثان تحدّى ظروفه الصحية حتى التخرج من الثانوية العامة.

مناسبات : في عالم يملؤه التحدي والإصرار، هناك من يلهمنا بقصصهم التي تتجاوز الصعاب وتقهر …